لمحة عامة
أينما كنت في المنزل، المكتب أو أثناء التنقل، نحرص دائماً على توفير لك تجربة مصرفية مريحة وسهلة.
مع خدمة الوطني عبر الإنترنت ستتمكن من إنجاز معاملاتك المصرفية من المنزل أو المكتب بسرعة وفاعلية. بنك الكويت الوطني حريص على أن يكون بجانبك أينما كنت حول العالم لتلبية متطلباتك.
ما هي المزايا المقدمة؟
- الاطلاع على أرصدة حساباتك
- الاستفسار عن تفاصيل قرضك والعمليات التي تمت على حسابك
- الاطلاع على تفاصيل وديعتك الثابتة
- تحويل الأموال محلياً ودولياً
- دفع فواتير الهاتف، الكهرباء، الماء والرسوم الدراسية
- فتح حسابات جديدة
- الاشتراك والإطلاع على كشف الحسابات الإلكتروني لحساباتك، قروضك وبطاقاتك الائتمانية
- الاشتراك في خدمة الرسائل النصية القصيرة بما يتلائم مع احتياجاتك دون الحاجة إلى زيارة الفرع
- تحديث بياناتك عبر الإنترنت - نموذج اعرف عميلك (KYC)
ما هي المتطلبات؟
للاستفادة من الخدمة، عليك إدخال رقم بطاقة الوطني والرقم السري للبطاقة.
كيف أسجل في الخدمة؟
- للتسجيل في خدمة الوطني عبر الإنترنت، يجب إتمام عملية التسجيل واختيارالطريقة التي تفضلها لاستلام رمز التأكيد لمرة واحدة سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية قصيرة
- أدخل الرمز بعد استلامه لإتمام عملية التسجيل بنجاح - الآن ستتمكن من الدخول إلى خاصية "عرض فقط"
- للقيام بأي معاملة مصرفية، عليك تفعيل حسابك على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من خلال الإتصال على بفرع لندن (+44 20 7224 2277) أو فرع باريس (/+33 1 5659 8600)
- بعد إتمام التفعيل، ستتمكن من دخول حسابك
- ينصح فريق بنك الكويت الوطني إنترناشيونال بتسجيل جهاز الكومبيوتر الخاص بك لمزيد من الحماية
الأسئلة الشائعة
-
ماذا أفعل إذا كان رقم الموبايل الخاص بي غير محدّث؟
يمكنك تحديث رقم موبايلك الجديد عبر خدمة الوطني عبر الإنترنت ولكنك تحتاج إلى رقم هاتفك القديم بحوزتك لاستلام كلمة التأكيد لمرة واحدة. أو يمكنك الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم +44 20 7224 2277 (فرع لندن) أو +33 1 5659 8600 (فرع باريس).
-
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
- اضغط "نسيت كلمة السر"
- قم بتعبئة البيانات المطلوبة ثم اضغط "موافق"
- اختر طريقتك المفضلة لاستلام كلمة التأكيد لمرة واحدة سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية قصيرة