Contact us
Open notifications

إشعارات

  • لا يوجد إشعارات جديدة

     

بنك الكويت الوطني - الصين

نبذة عن بنك الكويت الوطني - شنغهاي

بدأ بنك الكويت الوطني دخوله إلى الصين عام 2005 من خلال إنشاء مكتب تمثيلي للبنك في شنغهاي، وذلك نظراً للعلاقة المتنامية بين منطقة الشرق الأوسط والصين. وفي عام 2017، تم تحويل هذا المكتب التمثيلي إلى فرع للخدمات المصرفية للشركات من أجل اقتناص الفرص المتزايدة والعابرة للحدود بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يسهّل فرع بنك الكويت الوطني في شنغهاي حركة تدفقات التمويل والتجارة لعملائه من الشركات الصينية المختارة (بما في ذلك الشركات المملوكة للدولة ونظيرتها المملوكة للقطاع الخاص) المتجهة إلى الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويحافظ الفرع على تغطية علاقات عملائه من الشركات من خلال المقر الرئيسي للعملاء في منطقة الصين الكبرى، كما يقدم الفرع تسهيلات مصرفية مصممة خصيصاً لعملائه، إضافة إلى إدارة مخاطر الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة. ويستقبل الفرع ودائع عملائه من الشركات، سواءً كانت بالعملات الأجنبية أو باليوان الصيني.

فرع شانغاي

غرفة 1501-1502 ، برج آزيا

1233 دائري لوجيازي

شانغاي 200120

هاتف: 8036 0800 (8621+)
فاكس: 8036 0801 (8621+)

قناة التعامل مع الشكاوى في بنك الكويت الوطني بشنغهاي:

هاتف: 8036 0800 (8621+)
البريد الالكترونيcustomer.complaint@nbksh.com.cn