عملاءنا الأعزاء، سيتم إجراء صيانة لبعض أنظمة البنك في يوم السبت الموافق 18 يناير 2025 ما بين الساعة 4 صباحًا والساعة 4:45 صباحًا. لذا، قد تواجهكم بعض الصعوبات لدى استخدام: خدمة ومض، خدمة الوطني للدفع السريع، خدمة الوطني عبر الموبايل، خدمة الوطني عبر الإنترنت، التسجيل في المحفظة الإلكترونية، خدمة الرسائل النصية القصيرة، الموقع الإلكتروني للبنك nbk.com، وبعض الميزات الآلية المقدمة عبر خدمة الوطني الهاتفية. في حال لديكم أي استفسار، يرجى مخاطبتنا عبر خدمة الوطني الهاتفية أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شكرًا لتعاونكم معنا.
بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد
ادفع لدى ملايين أجهزة نقاط البيع حول العالم واسحب نقداً لغاية 3,000 د.ك لدى أكثر من مليون جهاز للسحب الآلي داخل الكويت وحول العالم.
العملاء الذين لديهم حسابات
لدى بنك الكويت الوطني
بطاقة بديلة
يحرص بنك الكويت الوطني على سلامة وأمان حاملي البطاقات بكافة الأوقات. في حال فقدان أو سرقة بطاقتك، يرجى الاتصال فوراً بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 من داخل الكويت أو الرقم 8361 2224 965+ من خارج الكويت. سيقوم ممثل خدمة الوطني الهاتفية بإيقاف بطاقتك فوراً لضمان عدم استخدامها من قبل الغير.
من الأفضل دائماً الدفع بعملة البلد الذي تزوره لتفادي دفع الرسوم الإضافية المترتبة على تحويل العملة. استخدم الدينار الكويتي داخل الكويت فقط.
نعم، يمكنك سحب المبالغ النقدية من أجهزة الوطني للسحب الآلي المنتشرة في أرجاء الكويت. ويمكنك سحب 100% من قيمة الأموال المتوفرة في حساباتك.