أدوات الوطني

أدوات الوطني Close tools

محول العملات

Contact us
Find us
Open notifications

إشعارات

  • لا يوجد إشعارات جديدة

     

الخدمة المصرفية عبر الموبايل

لمحة عامة

يقدم مصرف الإئتمان العراقي الخدمة المصرفية عبر الموبايل  والتي من خلالها يمكنك الدخول إلى حساباتك عن طريق الهاتف النقال. يتم طلب الخدمة عن طريق زيارة أحد فروع المصرف.

من المؤهل للحصول على الخدمة؟

العملاء المسجلين في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

ما هي المزايا المقدمة للخدمة؟

  • استخدام الخدمة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام IOS وAndroid
  • التحويل بين حساباتك
  • طلب دفتر شيكات لحساب جاري
  • الاطلاع على الحركات التي تمت على حساباتك لغاية 180 يوم
  • طلب كشف حساب موجه إلى جهة رسمية
  • طلب تأييد رصيد  موجه إلى جهة رسمية
  • طلب فتح حساب متفرع جديد
  • طلب فتح وديعة جديدة
  • طلب إصدار بطاقة سحب آلي
  • عرض إجمالي رصيد الحساب المتوفر
  • تحويل العملات
  • طلب تحويل محلي ودولي
  • طلب تحويل داخل المصرف
  • تسجيل الدخول عبر بصمة الأصبع

معلومات أخرى توفرها الخدمة:

  • جدول تعرفة الخدمات المصرفية
  • مواقع الفروع وأجهزة السحب الآلي
  • معلومات التواصل الخاصة بالبنك
  • جدول أسعار الصرف

كيف أسجل في الخدمة؟

يجب عليك التسجيل  في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت قبل الدخول إلى هذه الخدمة:

  • أطلب نموذج الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من خدمة العملاء  وقم بتعبئته  
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة السر عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بعد تفعيلها عن طريق خدمة العملاء. من ثم يمكنك الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الموبايل من خلال تحميل تطبيق  مصرف الإئتمان العراقي من متجر تطبيقات App Store  أو Google Play
  • أعد إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في التطبيق  لتفعيل جهازك من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت
  • أدخل إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت  لتفعيل الجهاز عن طريق Home > CBI Mobile حيث سيظهر اسم ونوع الجهاز الذي ترغب في تسجيله ومن ثم اختر "تفعيل" 
  • بعد إتمام عملية التفعيل بنجاح وتسجيل الخروج من الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، ستتمكن من الدخول إلى حسابك عبر جهازك النقال من خلال التطبيق