إعلان هام
عميلنا العزيز،
حرصاً منا على منحك أفضل تجربة مصرفية، يرجى العلم أنه جاري حالياً إجراء تحديث لأنظمة البنك.
الأسئلة الشائعة
-
ما هي الخدمات التي ستكون متوفرة خلال فترة التحديث؟
يمكنك استخدام جميع أنواع البطاقات الائتمانية من NBK، بطاقات الخصم المباشر من NBK، بطاقة ميزة مسبقة الدفع من NBK وبطاقة -NBK نادي هليوبوليس الرياضي مسبقة الدفع بشكل طبيعي من خلال كافة أجهزة الصراف الآلي، نقاط البيع وعبر الإنترنت.
-
ما هي الخدمات التي ستتوقف مؤقتاً خلال فترة التحديث؟
خدمات تطبيق انستا باي، خدمة الإنترنت البنكية من NBK، خدمة الإنترنت البنكية للشركات من NBK، الخدمة البنكية عبر الموبايل من NBK، خدمة الرسائل النصية، خدمة الـ IVR، إلى جانب بعض الأوقات المتفرقة لخدمات أجهزة الصراف الآلي.
-
هل سيتم إغلاق جميع فروع البنك خلال فترة التحديث؟
نعم، ستغلق جميع فروع البنك، بما في ذلك الفروع الموجودة في المراكز التجارية.
-
ماذا أفعل إذا كنت بحاجة لسحب مبالغ كبيرة أو إجراء معاملات مصرفية داخل الفرع؟
ننصحك بإتمام احتياجاتك النقدية وإجراء معاملاتك المصرفية قبل موعد بدء عملية التحديث.
-
كيف يمكنني التواصل مع البنك خلال فترة التحديث؟
مركز خدمة العملاء متاح للرد على كافة استفساراتكم على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا من أجل رضاك
نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا التحديث، ونؤكد أننا نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا من أجل رضاك.
شكراً لاختيارك بنك الكويت الوطني - مصر.